رموز أعطال كومبي protherm

 رموز أعطال كومبي protherm 

رموز واكواد الخطأ للكومبي protherm 

رمز الخطأ F1:
هذا هو رمز الخطأ الذي يشير إلى ارتفاع درجة حرارة منظم الحرارة الحدي وبالتالي توقف استخدام الغلاية مؤقتًا. عندما يظهر رمز الخطأ هذا على الشاشة، قد لا يكون الجهاز فعالاً لفترة زمنية معينة. سيكون من المناسب الانتظار لبعض الوقت. إذا استمر الجهاز في عدم العمل بعد فترة، يمكنك الاتصال بخدمة مركز اسنيورت وطلب المساعدة.
رمز الخطأ F2:
حدث عطل في حساس الماء الساخن وأصدر الجهاز رمز خطأ F2. في هذه الحالة، لا يمكن للمستخدم الحصول على الماء الساخن. يجب عليك الاتصال بالخدمة واستبدال المستشعر.
رمز الخطأ F3:
حدث عطل في حساس تدفق الماء الساخن وأدخل الجهاز رمز الخطأ F3. إذا تم استبدال المستشعر، يعود الجهاز إلى وضعه الطبيعي. لهذا، يرجى الاتصال بـ مركز اسنيورت
رمز الخطأ F4:
إما أنه قد حدث خطأ تأين في الغلاية أو أن مدخلات الغاز غير كافية. التحقق مما إذا كانت صمامات الغاز مفتوحة أم مغلقة. إذا كان مغلقًا، قم بتحويله إلى وضع الفتح. إذا كانت الصمامات صحيحة، فتحقق من إعداد الشريط الخاص بالجهاز. لا يمكن الحصول على الكفاءة من أي غلاية مشتركة انخفضت أو نفد الماء منها. يجب أن يبقى الشريط بين الساعة 1 و 2 بعد الظهر. إذا كان الشريط طبيعيًا، فحاول إعادة ضبط الغلاية. إذا لم تتحسن بعد إعادة الضبط، فاتصل بالخدمة. اتصل بخدمة Protherm. قد تكون هناك مشكلة في المضخة أو البطاقة أو التأين أو الأقطاب الكهربائية أو محرك الغاز.
رمز الخطأ F5:
هذا هو رمز الخطأ الذي يحدد ما إذا كان قد حدث خطأ في تدفق الهواء. إذا لم تعمل الغلاية لفترة طويلة، فقد يكون هناك هواء في المشعاعات أو قد تكون المضخة عالقة. لإزالة الهواء من المشعات، قم بفك صمام سحب الهواء الموجود على الجانب. اتركه مفتوحًا حتى يأتي الماء من هناك. عندما يبدأ الماء بالتدفق، قم بإحكام ربط الأنبوب مرة أخرى. إذا لم يتعافى الجهاز بعد إزالة الهواء من المشعاعات، يمكنك الاتصال بخدمة مركز اسنيورت وطلب المساعدة في إزالة انسداد المضخة.
رمز الخطأ F6:
حدث عطل في مستشعر المياه العائد للسباكة. من المناسب تغيير المستشعر.
رمز الخطأ F9:
حدثت مشكلة في مفتاح تدفق الهواء. إذا كان الطقس عاصفًا قويًا، فقد يرتد الهواء الخارج من المدخنة. أعد ضبط الغلاية عدة مرات. إذا لم ينجح الأمر، اتصل بالخدمة. إما أن يتم إزالة المدخنة بالكامل ولا تعمل، أو أن هناك عطل في عملية الهواء.
رمز الخطأ F10:
الماء الموجود في الغلاية المدمجة غير كافٍ. تحقق من ضغط ماء الغلاية. انخفض إلى أقل من 0.5 بار. في هذه الحالة، اضبط إعداد الماء على 1.5 بار، أي بين 1 و2. سوف يختفي رمز الخطأ في الغلاية المركبة.
رمز الخطأ F11:
هناك مشكلة في الدورة الدموية في غلاية كومبي. بمعنى آخر، ربما حدث انحشار في مضخة الدوران. هذا هو الوضع الذي تحتاج فيه إلى الاتصال بالخدمة. في حالة حدوث انحشار، ستقوم الخدمة بحل المشكلة، ولكن إذا لم يحدث انحشار، فقد يلزم استبدال المضخة.
رمز الخطأ F12:
هذا هو رمز الخطأ الذي يشير إلى أن الجهد الواصل إلى الغلاية المركبة منخفض. في هذه الحالة، نوصي بتثبيت منظم الغلاية المركبة على الجهاز. لأنه عندما تكون الفولتية منخفضة، فقد يؤدي ذلك إلى تلف الغلاية المركبة. وبما أن المنظم سوف ينظم هذه الفولتية، فلن يواجه المستهلك أي مشاكل. 
رموز Lynx Combi، معاني رموز تطبيق Lynx
رموز خطأ لينكس كومبي
رموز خطأ الفهد.
رمز الخطأ F0:
رمز الخطأ F0 هو رمز الخطأ الذي يشير إلى نفاد الماء من الغلاية. في هذه الحالة، ما يجب فعله هو ضخ 1.5 بار من الماء إلى الجهاز بمساعدة صنبور التعبئة الموجود أسفل الغلاية. سيتم اصلاح الجهاز لاحقا
رمز الخطأ F1:
هذا هو رمز الخطأ الذي يشير إلى أن الغلاية لا تشتعل أو أن هناك مشاكل أثناء الإشعال، وبالتالي مقاطعة عملية الإشعال. الخطوات التي يجب اتخاذها عند ظهور هذا الرمز على الشاشة: أولا وقبل كل شيء، تحقق مما إذا كانت صمامات الغاز مفتوحة أم لا. إذا كان مفتوحًا، فيجب فحص ضغط الماء في الغلاية. إذا انخفض الضغط، فقد لا يشتعل الجهاز. لكن إذا كان الضغط طبيعيا، قم بإعادة ضبط الجهاز عدة مرات متتالية. إذا لم تعمل الغلاية حتى بعد إعادة ضبطها، فلا يمكنك كمستهلك التدخل أكثر. ربما حدث عطل في صمام الغاز أو مضخة التدوير أو قطب الإشعال أو البطاقة. يمكنك الاتصال بخدمة مركز اسنيورت الفني وطلب المساعدة.
رمز الخطأ F2:
هذا هو الرمز الذي يحدد ما إذا كان مستشعر تدفق التسخين به عطل أم لا. بمعنى آخر، قد لا تكون المشعاعات منتجة عندما يظهر هذا الرمز على الشاشة. مطلوب تدخل الخدمة.
رمز الخطأ F3:
يشير رمز الخطأ F3 إلى وجود مشكلة ارتفاع درجة حرارة الجهاز. نظرًا لارتفاع درجة حرارة الغلاية، يغلق الجهاز نفسه مؤقتًا ويصبح غير صالح للاستخدام. في مثل هذه الحالات، يرجى الانتظار لبعض الوقت. إذا استمر الخلل بعد فترة زمنية معينة، فقد يكون منظم الحرارة الحدي معيبًا. يمكنك الاتصال بخدمة مركز اسنيورت وطلب المساعدة.
رمز الخطأ F4:
هذا هو الكود الذي يشير إلى حدوث عطل في الحساس وهو أحد الأجزاء التي تسبب تدفق الماء الساخن. عند ظهور هذا الرمز على الشاشة، لا يمكن للمستخدم الحصول على الماء الساخن أو أن المستخدم يواجه مشاكل باستمرار عند تدفق الماء الساخن. لاستبدال المستشعر، يمكنك الاتصال بخدمة مركز اسنيورت وطلب المساعدة.
رمز الخطأ F5:
هذا هو الكود الذي يشير إلى وجود عطل في حساس الهواء الخارجي. إما أن يكون مستشعر الهواء الخارجي معيبًا أو أن اتصاله بالغلاية مفقود. وبالمثل، قد يكون هناك اضطراب في الإعدادات. يمكنك الاتصال بخدمة مركز اسنيورت وطلب المساعدة.
رمز الخطأ F9:
الغلاية تعمل ولكن لا يمكن تغيير إعداداتها. في هذه الحالة، قم بإعادة ضبط المرجل عدة مرات. إذا كان الجهاز لا يزال يعطي نفس الخطأ، فيجب ضبط إعدادات المعلمة للغلاية. في هذا الإعداد، تحتاج إلى الاتصال بالخدمة، يمكنك الاتصال بخدمة مركز اسنيورت وطلب المساعدة.  
رموز ليوبارد كومبي، تفاصيل رموز تطبيق ليوبارد
ماذا تعني رموز خطأ Leopard Combi؟
رموز خطأ النمر.
رمز الخطأ F0:
هذا هو الكود الذي يشير إلى نفاد الماء الموجود داخل الجهاز وأن الغلاية تعطلت لهذا السبب. عندما تواجه مثل هذا الرمز، تحتاج إلى مسح الجهاز بالماء. أغلق الصنبور عندما يكون ضبط ضغط الماء 1.5 بار. لو
إذا استمر ظهور رمز الخطأ F0، فستؤدي إعادة ضبط Combi Boiler مرة واحدة إلى إصلاح الجهاز.
رمز الخطأ F1:
عندما يظهر رمز الخطأ F1 على الشاشة، مما يشير إلى وجود مشكلة في الإشعال في الجهاز، تحقق مما إذا كان هناك مدخل غاز إلى الغلاية المشتركة. إذا كان هناك مدخل للغاز، فتحقق من إعدادات ضغط الماء. إذا كان إعداد ضغط الماء طبيعيًا، فأعد ضبط الجهاز. إذا لم تعمل الغلاية بعد إعادة الضبط، فستحتاج إلى الاتصال بالخدمة. قد تكون هناك مشكلة في صمام الغاز وأقطاب الإشعال والبطاقة الإلكترونية. الكشف مطلوب. يمكنك الاتصال بخدمة مركز اسنيورت وطلب المساعدة.
رمز الخطأ F2:
حدث عطل في تدفق المياه في السباكة. عندما يظهر هذا الرمز على الشاشة، يمكننا أن نفهم أن هذا المستشعر معيب ولا يوفر معلومات للغلاية. في هذه الحالة، قد تكون هناك حاجة لاستبدال الجزء. اتصل بالخدمة. يمكنك الاتصال بخدمة مركز اسنيورت وطلب المساعدة.
رمز الخطأ F3:
حدثت مشكلة ارتفاع درجة حرارة الغلاية المجمعة وتوقفت عن العمل. وهذا يعني أنه قد أغلق نفسه مؤقتًا للاستخدام. عندما يعطي المرجل رمز الخطأ هذا، انتظر لفترة من الوقت. إذا ظل الجهاز لا يعمل بعد فترة زمنية معينة، فاتصل بخدمة فرات تكنيك كومبي. 
رمز الخطأ F5:
يُعرف رمز الخطأ F5 بأنه عطل في مستشعر الهواء الخارجي. قد يكون هذا المستشعر قد فقد اتصاله بالجهاز، أو قد يكون به خلل، أو قد تكون إعداداته تالفة. يمكنك التواصل مع خدمة مركز اسنيورت بخصوص الموضوع وطلب المساعدة.
رموز خطأ النمر كومبي، رموز خطأ النمر معاني رموز خطأ النمر كومبي


تعليقات