رموز واكواد اعطال الكومبي Airfel


رموز واكواد الكومبي Airfel 


رموز واكواد الخطأ للكومبي Airfel 

C10 رمز الخطأ: فشل المستشعر الخارجي.

الحل: إذا كان منظم حرارة الغرفة متصلاً بالغلاية، فقد يكون كابل التوصيل أو منظم حرارة الغرفة معيبًا.

رمز الخطأ C20: فشل المستشعر في أنبوب تدفق السخان.

الحل: يعطي جهازك رمز الخطأ هذا بسبب عطل في المستشعر أو ماس كهربائى. أعد ضبط الغلاية الخاصة بك عن طريق إعادة ضبطها. إذا استمر الخلل، يجب عليك الاتصال بالخدمة لاكتشافه وحله.

رمز الخطأ C28: هذا هو رمز الخطأ الذي يقدمه جهازك عندما يتعطل مستشعر غاز المداخن أو لا يتمكن من قراءة درجة حرارة غاز المداخن.

الحل: أولاً، قم بإعادة ضبط الغلاية الخاصة بك. إذا استمر العطل، فيجب عليك الاتصال بالخدمة لاستبدال المستشعر.

رمز الخطأ C40: هذا هو رمز الخطأ الذي يصدره الجهاز نتيجة عطل في الحساس أو ماس كهربائي في أنبوب المياه الراجع المتصل بنظام التدفئة.

الحل: تحتاج إلى الاتصال بالخدمة لتشخيص العطل بشكل واضح.

رمز الخطأ C50: فشل مستشعر المياه المنزلي.

الحل: هناك مشكلة في حساس الماء الساخن أو التوصيلات الموجودة على لوحة المبادل الحراري. قد لا تساعدك إعادة ضبط الجهاز في التعامل مع رمز الخطأ هذا. من الناحية الفنية، تحتاج إلى الاتصال بالخدمة دون التدخل في الجهاز.

C1 11 رمز الخطأ: إذا كان جهازك يعطي رمز الخطأ هذا، فهذا يعني أنه تم تجاوز مستوى درجة الحرارة الآمن.

الحل: إعادة الضبط بحرف R على الجهاز. إذا استمر ظهور نفس الخطأ، فاطلب المساعدة من الخدمة الفنية.

C1 17 رمز الخطأ: هذا هو رمز الخطأ الذي سيعطيه الجهاز عند ارتفاع ضغط الماء.

الحل: ابدأ بتصريف المياه من الجانب العلوي للرادياتير بالقرب من الغلاية. استمر حتى يصل مستوى الشريط إلى 1.5.

C1 18 رمز الخطأ: هذا هو رمز الخطأ الذي يظهر عندما يكون ضغط الماء منخفضًا.

الحل: أدر صنبور التعبئة الأزرق الموجود في أسفل يمين الغلاية واملأه حتى يصل مستوى الشريط إلى 1.5. لا تنس إضافة الصنبور عند اكتمال العملية، وإلا سيزيد الضغط وسيبدأ الماء بالتدفق من الغلاية.

İrfel degital

رمز الخطأ C28: رمز خطأ مستشعر غاز المداخن.

الحل: في حالة تعطل الحساس الذي يتحكم في درجة حرارة غاز المداخن، يعرض الجهاز هذا الرمز. لن تعمل إعادة الضبط في رمز الخطأ هذا. هناك حاجة بالتأكيد إلى مساعدة فني.

رمز الخطأ C78: فشل مستشعر ضغط الماء.

الحل: هذا هو الكود الذي يشير إلى وجود عطل في حساس ضغط الماء. تحتاج إلى الاتصال بالخدمة.

رمز الخطأ C50: فشل مستشعر المبادل الحراري للوحة.

الحل: تعطل المستشعر الموجود على المبادل الحراري للوحة. تحتاج إلى الاتصال بالخدمة الصيانة.

رمز الخطأ C05: برنامج التنفيس نشط.

الحل: بعد أن يعطي الجهاز هذا الرمز، سيظهر شعار المفتاح على الشاشة. وبعد فترة سيعود الجهاز لوضعه الطبيعي.

C1 10 رمز الخطأ: الحد من الحرارة نشط.

الحل: عندما يصل تدفق مياه التسخين إلى 100±4 درجة مئوية أو يتجاوزها، يتم تنشيط منظم الحرارة الحدي لحماية الغلاية وإيقاف تشغيل الجهاز. أعد ضبط جهازك وقم بتشغيله مرة أخرى. إذا لاحظت أي عملية غير طبيعية، يجب عليك الاتصال بالخدمة.

رمز الخطأ C1 11: تم تجاوز مستوى درجة الحرارة الآمنة لغلاية Airfel الخاصة بك.

الحل: عندما تتجاوز القيمة المقروءة من حساسات درجة الحرارة الحد المسموح به، يعطي الجهاز رمز الخطأ هذا. استخدم زر إعادة الضبط وانتظر لبعض الوقت. إذا استمر الخطأ وواجهت هذا الخطأ بشكل متكرر، فيجب عليك بالتأكيد الاتصال بالخدمة الفنية.

C1 17 رمز الخطأ: رمز خطأ ارتفاع ضغط الماء.

الحل: عندما يرتفع مستوى الشريط إلى 2.5 أو أعلى، تحذرك غلايتك بهذا الرمز. إذا واصلت استخدام الجهاز بهذه الطريقة، فسوف تتلف أجزاء الغلاية الخاصة بك. قم بتصريف الماء من قسم فتحة التهوية في الرادياتير بالقرب من الغلاية. استمر في هذه العملية حتى يصل مستوى الشريط إلى 1.5.

C1 18 رمز الخطأ: تحذير من انخفاض ضغط الماء.

الحل: إذا أعطت غلايتك رمز الخطأ هذا، فلن تعمل غلايتك. ما عليك فعله هو إضافة الماء إلى الغلاية حتى يصل مستوى البار إلى 1.5، وذلك باستخدام صنبور التعبئة الموجود أسفل الغلاية. لا تنس إغلاق الصنبور بعد هذه العملية!

C1 29 رمز الخطأ: رمز تحذير فشل المروحة.

الحل: إذا أظهرت غلايتك رمز الخطأ هذا، فهذا يعني أن محرك المروحة قد فشل. تحتاج إلى الاتصال بخدمة الصيانة.

رمز الخطأ C1 30: تم تجاوز درجة الحرارة الآمنة لغاز المداخن.

الحل: يشير إلى أن درجة حرارة غاز المداخن تتراوح بين 85-90 درجة مئوية. إذا كانت المدخنة مسدودة أو كانت هناك مشكلة في تصريف المكثفات، فسيحدث رمز الخطأ هذا. اتصل بخدمة الصيانة 

رمز الخطأ: رمز التحذير من فشل الإشعال.

الحل: في حالة وجود مشكلة في تكوين اللهب (مهمة الإشعال) أو التحكم في الموقد فإن اللوحة الأم تعطي هذا الخطأ. استخدم زر إعادة الضبط وانتظر حتى يتم تنشيط المرجل. إذا لم يتم تشغيل الغلاية، تحقق من خط الغاز. إذا كان هناك صمام غاز مغلق، افتحه. إذا لم تتمكن من الحصول على النتائج رغم هذه الخطوات، فمن الممكن أن يكون هناك عطل في صمام الغاز أو التأين أو البطاقة الإلكترونية لجهازك. تحتاج إلى الحصول على الدعم من الخدمة الفنية لاكتشافه.

C1 56  رمز الخطأ: رمز تحذير جهد الإمداد غير صحيح.

الحل: هذا هو الكود الذي يقوم الجهاز بتحذيره في حالة وجود مشكلة في جهد إمداد البطاقة. يجب تركيب مثبت الجهد (المنظم) في المرجل الخاص بك. إذا استمر وصول الجهد العالي أو المنخفض إلى المرجل الخاص بك، فسوف يؤدي ذلك إلى تلف اللوحة الأم. اتصل بخدمتنا للحصول على حل للمشكلة.

رموز خطأ كومبي Airfel ecofel                                           

يومض مؤشر LED الأول، ويضيء مؤشر LED الثاني، وينطفئ مصباح LED الثالث: تحذير من انخفاض ضغط الماء.

الحل: أنت بحاجة إلى ضبط مستوى شريط الغلاية على 1.5.

مؤشر LED الأول غير مضاء، ومصباح LED الثاني مضاء، ومصباح LED الثالث غير مضاء: تحذير من عدم تشكل أي لهب على الرغم من حدوث الإشعال.

الحل: تحاول غلايتك الإشعال، لكنها لا تستطيع إنجاز هذه المهمة لأنها لا تستطيع الإشعال. لهذا السبب، لا يمكنه أداء وظائف مثل تسخين الماء الساخن وتسخين قرص العسل. أعد ضبط الغلاية عدة مرات. إذا استمر عطل جهازك، فمن الممكن أن يكون هناك خلل في صمام الغاز أو التأين أو البطاقة الإلكترونية. تحتاج إلى الحصول على الدعم من الخدمة الفنية لاكتشافه.

مؤشر LED الأول ومؤشر LED الثاني مضاءان، ومصباح LED الثالث غير مضاء: لقد أغلق منظم الحرارة الآمن الدائرة.

الحل: هذا هو الرمز الذي يشير إلى تنشيط منظم الحرارة الحدي وإيقاف النظام بسبب ارتفاع درجة حرارة الغلاية. أعد ضبط الغلاية وتحقق مما إذا كانت صمامات التثبيت الموجودة أسفل الغلاية والصمامات المجاورة للمشعات مفتوحة. إذا استمر العطل، فقد تحدث هذه المشكلة في حالات انسداد الفلتر أو انسداد نظام التدفئة أو انحشار المضخة أو المبادل الرئيسي أو فشل الصمام الثلاثي. يجب عليك الاتصال بخدمة الصيانة لاكتشاف الخطأ وحله في الموقع.

مؤشر LED الأول غير مضاء، ومصباح LED الثاني ومصباح LED الثالث مضاءان: رمز خطأ غاز النفايات.

الحل: بما أن غلاية طراز Ecofel الخاصة بك محكمة الغلق، فإن نظام غاز العادم مزود بمروحة. إذا كانت هناك مشكلة غاز النفايات؛ من الممكن أن يكون هناك عطل في المروحة أو المعالج أو البطاقة الإلكترونية. إنه ليس موقفًا يمكن للمستخدم التدخل فيه. يجب عليك الاتصال بخدمة الصيانة لاكتشاف الخطأ وحله في الموقع.

مؤشر LED الأول ليس قيد التشغيل، ويومض مؤشر LED الثاني ومؤشر LED الثالث: فشل مستشعر التدفئة.

الحل: يعني أن هناك عطل في حساس السخان. في حالة وجود عطل في الحساس، قد يكون هناك خلل في أنابيب الحساس أو توصيلاته. اتصل بالخدمة لتشخيص الخطأ وحله.

وميض LED الأول والثاني، وإيقاف تشغيل LED الثالث: فشل مستشعر الماء الساخن.

الحل: قد يكون هناك عطل في حساس الماء الساخن، أو قد تكون هناك رطوبة في أنابيب الحساس، أو قد يكون هناك ماس كهربائي أو انقطاع في كابلات الحساس. اتصل بالخدمة الفنية لاكتشاف الخلل وحله.

وميض مؤشر LED الأول، وإيقاف تشغيل مؤشر LED الثاني، وميض مؤشر LED الثالث: خطأ تأين كاذب.

الحل: لا يستطيع قطب التأين اكتشاف تكوين اللهب. أولا، فحص صمامات الغاز. إذا كنت متأكدًا من وصول الغاز إلى الغلاية، فقد يكون هناك خلل في قطب التأين أو صمام الغاز أو البطاقة الإلكترونية. يمكنك الحصول على المساعدة من خدمة الصيانة.

مؤشر LED الأول ومؤشر LED الثاني ومؤشر LED الثالث قيد التشغيل: انسداد المضخة.

الحل: يشير إلى تنشيط المضخة. هذا ليس خللاً.

يومض مؤشر LED الأول، ومصباح LED الثاني، ومصباح LED الثالث: نظام التسخين نشط.

الحل: إنها حالة تشغيل عادية. هذا ليس خللاً.

إذا كان مؤشر LED الأول يومض، فلن يضيء مؤشر LED الثاني ومصباح LED الثالث: الطلب المحلي على المياه.

الحل: يشير إلى أن الجهاز يحتاج إلى ماء منزلي، وليس عطلاً. 

رموز خطأ Family Cond

رمز الخطأ 10: فشل تشكيل اللهب.

الحل: بالرغم من محاولة الجهاز الإشعال إلا أنه لا يوجد احتراق في الموقد مما يعني فشل محاولة الإشعال. في حالة وجود رمز الخطأ هذا، تأكد من توفير الغاز للغلاية الخاصة بك. افتح صمامات الغاز المغلقة وقم بإيقاف تشغيل الغلاية وتشغيلها مرة واحدة. إذا لم يتم تصحيح الخطأ؛ قد تكون مجموعة الغاز أو الأقطاب الكهربائية أو البطاقة الإلكترونية معيبة. يجب عليك الاتصال بالخدمة للحصول على تشخيص نهائي للأخطاء وحلها.

رمز الخطأ 11: فشل اللهب الطفيلي.

الحل: أعد ضبط الغلاية وانتظر. إذا استمر الخطأ، فاطلب المساعدة من خدمة الصيانة.

رمز الخطأ 12: يتم إغلاق المرجل من تلقاء نفسه

الحل: تمت إعادة ضبط غلاية طراز Family Cond الخاصة بك في حالة حدوث مشكلة. لذا فإن اللوحة الأم تقوم بإعادة ضبط نفسها. بعد فترة من الوقت، سوف يختفي رمز الخطأ هذا من الشاشة. إذا كان هناك عطل مستمر، تأكد من الحصول على الدعم الفني.

رمز الخطأ 13: خطأ في ضغط مدخل الغاز المنخفض.

الحل: يظهر رمز المفتاح على الشاشة مع رمز الخطأ هذا. في هذه الحالة لا تتدخل في الجهاز فهو سيصلح نفسه بعد فترة. إذا لم تتحسن الحالة، فاتصل بخدمة الصيانة.

14 رمز الخطأ: خطأ في ضغط مدخل الغاز المنخفض.

الحل: ستظهر رسالة RESET على الشاشة مع رمز الخطأ 14. قم بإيقاف تشغيل الجهاز وتشغيله مرة أخرى.إذا لم يكن هناك تحسن، اتصل بالخدمة.

15 رمز الخطأ: وضع الاستعداد نشط.

الحل: تم تنشيط وضع الاستعداد، الذي يقاطع نظام التشغيل لحماية الغلاية الخاصة بك. قم بإيقاف تشغيل الغلاية وتشغيلها مرة واحدة، إذا لم يكن هناك تحسن، فاتصل بخدمة الصيانة.

20 رمز الخطأ: تم تنشيط منظم الحرارة الحدي.

الحل: في هذا العطل، يخبرك جهازك بأن الحد الأقصى لدرجة الحرارة قد فتح بسبب ارتفاع درجة الحرارة. إنه يحمي نفسه ويتم حظره. ما يمكنك فعله لحل رمز الخطأ هذا، والذي قد تواجهه بشكل متكرر، هو إيقاف تشغيل الجهاز وتشغيله عدة مرات. إذا كان الجهاز في وضع الشتاء، فتحقق من صمامات قرص العسل، ويجب فتح 3 صمامات على الأقل. تحقق من صمامات التثبيت تحت المرجل. إذا كانت الصمامات مغلقة، افتحها. ومع هذا، فإذا لم يكن هناك تحسن في العيب؛ قد تكون هناك مشكلة في المبادل الرئيسي، وقد تكون المضخة عالقة، وقد يكون الصمام الثلاثي معيبًا. قد يكون هناك انسداد في مرشح السخان أو انسداد في السباكة. في مثل هذه الحالات، يجب عليك الحصول على دعم الخبراء. يجب عليك الاتصال بخدمة Airfel قبل إجراء أي تدخل على الجهاز.

رمز الخطأ 21/22: ماس كهربائي في مسبار الدخان.

الحل: هناك دائرة كهربائية قصيرة أو ارتفاع في درجة الحرارة في مسبار الدخان. يجب على المستخدم عدم التدخل. اتصل بالخدمة الفنية لشركة Airfel.

رمز الخطأ 24/25: درجة الحرارة القصوى عند مسبار المدخل.

الحل: في حالة حدوث هذا العطل يجب عليك الاتصال بالخدمة قبل التدخل في الجهاز.

26/27 رمز الخطأ: درجة الحرارة القصوى في مسبار العودة.

الحل: في حالة حدوث هذا العطل يجب عليك الاتصال بالخدمة قبل التدخل في الجهاز.

28 رمز الخطأ: فشل تفاضلي في مسبار المدخل والمخرج.

الحل: يظهر رمز المفتاح على الشاشة مع رمز الخطأ هذا. قم بتشغيل الجهاز وإيقافه مرة واحدة. إذا استمر الأمر، اتصل بالخدمة الفنية.

29 رمز الخطأ: خطأ مفتوح في مسبار المدخنة.

الحل: أعد ضبط جهازك في حالة ظهور رمز الخطأ هذا. إذا استمر الخلل، فاتصل بالخدمة.

30/31/36/38 رمز الخطأ: عطل في مفتاح ضغط الهواء.

الحل: رموز الأخطاء الأربعة التي ستراها على الجهاز لها نفس المعنى. وهذا يعني تبديل ضغط الهواء وفشل مخرج الدخان. إنها ليست حالة يتدخل فيها المستخدم. تحتاج إلى الاتصال بخدمة الصيانة.

رمز الخطأ 33/34: تحذير من انخفاض سرعة المروحة.

الحل: هذا هو رمز الخطأ الذي يشير إلى أن سرعة محرك المروحة منخفضة. قد تكون هناك حاجة لإصلاح المروحة أو استبدالها ويجب عليك الاتصال بالخدمة.

35/37 رمز الخطأ: مشكلة في سرعة المروحة.

الحل: أعد ضبط الغلاية مرة واحدة وانتظر. إذا استمر الأمر، اتصل بالخدمة الفنية.

40 رمز الخطأ: تحذير من انخفاض ضغط الماء في النظام.

الحل: يشير إلى أن الضغط الحالي في الجهاز منخفض. في حالة حدوث هذا العطل، يجب عليك أولاً الضغط على زر التشغيل/الإيقاف، ثم الضغط على "الزر الذي يحمل الصورة المسقطة" الموجود على يسار الشاشة. سيتم ضخ المياه تلقائيًا إلى النظام وسيتم حل المشكلة في وقت قصير. 

رمز الخطأ 41: فشل ضغط النظام غير كاف.

الحل: هذا هو رمز الخطأ الذي يظهر عندما لا يتم تنشيط وظيفة تعبئة المياه في النظام. سيحاول النظام حل المشكلة بنفسه. إذا لم يكن هناك تحسن بعد الانتظار لفترة من الوقت، اتصل بالخدمة.

42 رمز الخطأ: عطل في مفتاح ضغط الماء.

الحل: قد يكون المفتاح الذي يقيس ضغط الماء معيبًا. قم بإجراء إعادة الضبط مرة واحدة وإذا استمر الخطأ، فاحصل على الدعم من خدمة الصيانة.

رمز الخطأ 50/59: عطل في اللوحة الكهربائية.

الحل: هذا هو الكود الذي يشير إلى وجود عطل في اللوحة الإلكترونية. إعادة ضبط الجهاز عدة مرات. إذا استمر العطل، فاتصل بالخدمة الفنية.

60 رمز الخطأ: عطل في حساس الماء الساخن.

الحل: في حالة حدوث هذا العطل قم بالاتصال بالخدمة دون أي تدخل للجهاز. قد يحدث فشل في مستشعر الماء الساخن، أو رطوبة في الأنابيب، أو توصيلات مستشعر خاطئة، أو الكسر، أو عدم الاتصال. تحتاج إلى الاتصال بالخدمات الفنية Kombi في أقرب وقت ممكن.

رمز الخطأ 70/72: ماس كهربائى/أخطاء مسبار مفتوحة.

الحل: تظهر كلمة RESET على الشاشة مع رموز الأخطاء هذه، والتي لها نفس المعنى. كمستخدم، كل ما عليك فعله هو إعادة ضبط الجهاز مرة واحدة. إذا استمر الخطأ، فاتصل بخدمة غلاية Airfel.

71 رمز الخطأ: الحد الأقصى لفشل درجة حرارة مسبار المدخل.

الحل: يظهر رمز الخطأ هذا يومض على الشاشة. لا تتدخل أبدًا واطلب الخدمة.

رمز الخطأ 77: فشل منظم الحرارة في درجة حرارة منخفضة.

الحل: يظهر رمز المفتاح على الشاشة مع رمز الخطأ هذا. في هذه الحالة، كمستخدم، يجب عليك الاتصال بالخدمة الفنية دون التدخل في المرجل.

رمز الخطأ 78/79: فشل تفاضلي في الإدخال/الإخراج.

الحل: في حالة حدوث هذا العطل، كل ما عليك فعله هو إعادة ضبط الجهاز عدة مرات. إذا استمر الخطأ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بخدمة Airfel combi.

80/81/82/83 رمز الخطأ: حالة خطأ غير طبيعي في النظام.

الحل: هذا الخطأ يسمى خلل في النظام. قم بتشغيل الجهاز وإيقاف تشغيله (RESET) عدة مرات. إذا لم يتم حل الخطأ، فاتصل بالخدمة الفنية.

رمز الخطأ 92/93: فشل مستشعر المكثفات.

الحل: قم بتشغيل وإيقاف تشغيل الجهاز عدة مرات. إذا استمر الخلل، فاتصل بالخدمة.

رمز الخطأ 94/95: فشل الدائرة المفتوحة لجهاز استشعار المكثفات.

الحل: كمستخدم، كل ما عليك فعله هو إيقاف تشغيله وتشغيله عدة مرات. إذا لم يكن هناك تحسن، فاتصل بخدمة الصيانة.

رمز الخطأ J0: التوصيل الكهربائي للبطاقة غير صحيح.

الحل: قد يكون هناك فشل في البطاقة أو خطأ في الاتصال. ولذلك، يجب عليك طلب المساعدة من الخبراء. اتصل بالخدمة.

رمز الخطأ J1: اتصال سلكي بجهاز التحكم عن بعد.

الحل: عادة ما يتم حل هذا الخلل من تلقاء نفسه. انتظر قليلاً وإذا لم يتم حل العطل، اتصل بالخدمة دون أي تدخل.


تعليقات