رموز الخطأ لغسالات بوش Bosch

 رموز الخطأ لغسالات بوش Bosch 


رموز واكواد الخطأ لغسالات بوش

رموز خطأ غسالة بوش

رموز خطأ سلسلة Bosch Maxx Classic

-رمز الخطأ لغسالة بوش  E1 – خطأ في التسخين رمز الخطأ غسالة بوش E1 يشير إلى وجود مشكلة في تسخين الماء.
-رمز خطأ غسالة بوش E2 - خطأ في المحرك: يشير خطأ غسالة بوش E2 إلى وجود مشكلة في محرك الغسيل الرئيسي. غالبًا ما يحدث هذا الخطأ بسبب تآكل فرش المحرك، لذا تحقق أولاً من هذه الأسلاك المكسورة بالمحرك أو المحرك التالف أو مشكلة في لوحة التحكم الرئيسية.

-رمز خطأ غسالة بوش E3 - قفل الباب: خطأ غسالة بوش E3 يعني أن الجهاز لا يسجل أن الباب مغلق. تحقق للتأكد من إغلاق الباب بشكل صحيح. إذا تم إغلاق الباب بشكل صحيح ولكن الخطأ لا يزال يحدث، فقد يكون هناك سببين محتملين آخرين. الخطوة التالية هي التحقق من القابس في قفل الباب، إذا تم إدخاله بإحكام، فهذا يعني أن قفل الباب الخاص بك معيب ويجب استبداله.

-رمز خطأ غسالة بوش E4 - تسخين غير متوقع: يشير خطأ غسالة بوش E4 إلى أن التسخين في مكان لا ينبغي أن يكون في مرحلة من البرنامج.

-رمز الخطأ E5 للغسالة Bosch - خطأ في مدخل الماء: يشير الخطأ E5 للغسالة Bosch إلى أن الغسالة غير مملوءة بالماء.

-رمز الخطأ E6 لغسالة Bosch - خطأ في التصريف: يشير خطأ غسالة Bosch E6 إلى أن الجهاز لا يمكنه تصريف الماء. التحقق من وجود انسدادات في الفلتر والخراطيم. قد تكون مضخة التصريف معيبة.

-رمز الخطأ E7 لغسالة Bosch - خطأ NTC: يشير خطأ Bosch Washing E7 إلى دائرة NTC مفتوحة أو مستشعر NTC معيب.

-رمز الخطأ E8 للغسالة من Bosch - خطأ في التعبئة على الإطلاق: يشير الخطأ E8 للغسالة من Bosch إلى أن الغسالة قد امتلأت بكمية كبيرة من الماء.

-رمز الخطأ E9 لغسالة Bosch - تشغيل Aquastop: يشير خطأ Bosch Washing Machine E9 إلى أن مستشعر تسرب الماء اكتشف تسربًا للمياه في قاعدة الماكينة.

-رمز الخطأ E11 للغسالة من Bosch - خطأ في تردد الطاقة: يشير الخطأ E11 للغسالة من Bosch إلى عدم وجود طاقة كافية لتشغيل الجهاز.

رموز خطأ سلسلة Bosch Logixx 7

-رمز الخطأ E16 لغسالة Bosch - قفل الباب: يشير خطأ غسالة Bosch E16 إلى أن قفل الباب لا يمكنه قفل الباب.
الأسباب: 1. الباب لم يغلق بشكل كافي. 2. المكونات فضفاضة في قفل الباب أو ثنائي الفينيل متعدد الكلور الرئيسي. 3. قفل الباب معيب. 4. خلل ثنائي الفينيل متعدد الكلور

-رمز الخطأ E17 للغسالة Bosch – إدخال الماء: يشير الخطأ E17 للغسالة Bosch إلى أن الغسالة بحاجة إلى ملء الماء حتى مستوى التشغيل الطبيعي.
الأسباب: 1. ماء الصنبور مغلق أو خرطوم مدخل مثني. 2. مرشح شبكي متسخ في خرطوم الإدخال أو صمام مدخل الماء. 3. وجود خلل في صمام دخول الماء.

-رمز الخطأ E18 لغسالة Bosch  - خطأ في التصريف: يشير خطأ غسالة Bosch E18 إلى أن الماء لا يتم تصريفه أو أن مضخة التصريف تواجه صعوبة في العمل. الأسباب: 1. مرشح/خراطيم مضخة التصريف أو المضخة عالقة. 2. مضخة الصرف المعيبة.

-رمز الخطأ E19 لغسالة Bosch - خطأ في التسخين: يشير خطأ غسالة Bosch E19 إلى عدم تسخين الماء إلى درجة الحرارة المحددة.

-رمز الخطأ E20 لغسالة بوش - التسخين المتوقع: يشير خطأ غسالة بوش E20 إلى أن التسخين يحدث في أماكن لا ينبغي أن تحدث فيها في مرحلة ما من البرنامج. 

-رمز الخطأ E23 للغسالة Bosch - اكتشاف التسرب: يشير الخطأ E23 للغسالة Bosch إلى أن اللوحة الموجودة أسفل الغسالة مليئة بالمياه وتم تنشيط مستشعر التسرب.
الأسباب: 1. تسرب من الخراطيم/ختم الباب أو أي جزء آخر من الجهاز.

-رمز الخطأ E26 لغسالة Bosch - خطأ في مستشعر الضغط: يشير خطأ غسالة Bosch E26 إلى أن مستشعر الضغط معيب.

-رمز الخطأ E28 للغسالة بوش - خطأ في حساس التدفق: يشير خطأ غسالة بوش E28 إلى وجود مشكلة في حساس التدفق في شفط الماء.

-رمز الخطأ E29 لغسالة Bosch - فشل مستشعر التدفق في اكتشاف مدخلات المياه: يشير خطأ غسالة Bosch E29 إلى أن مستشعر التدفق لا يقرأ الماء الذي يدخل إلى الغسالة عندما ينبغي ذلك.

رموز خطأ سلسلة Bosch Logixx 7

رمز الخطأ E31 لغسالة بوش - خطأ في التعبئة: يشير خطأ غسالة بوش E31 إلى أن الغسالة قامت بملء الكمية المطلوبة من الماء.

-رمز الخطأ E31 للغسالة Bosch - خطأ في التعبئة: خطأ للغسالة Bosch E31

-رمز الخطأ E34 لغسالة Bosch - خطأ في قفل الباب: يشير خطأ غسالة Bosch E34 إلى أن قفل الباب لم يكن مقفلاً.

-رمز الخطأ E35 لغسالة Bosch - خطأ في قفل الباب: يشير خطأ غسالة Bosch E35 إلى أن الجهاز لا يمكنه فتح الباب.

-رمز الخطأ E37 لغسالة Bosch - خطأ في مستشعر NTC: يشير خطأ غسالة Bosch E37 إلى وجود دائرة مفتوحة في نظام NTC.

-رموز خطأ غسالة بوش
رمز الخطأ E38 لغسالة Bosch  - خطأ في مستشعر NTC: يشير خطأ غسالة Bosch E38 إلى أن دائرة NTC قصيرة الدائرة.

-رمز الخطأ E40 للغسالة Bosch - خطأ في الجهد: يشير الخطأ E40 للغسالة Bosch إلى أن الجهاز لا يحتوي على جهد كافي لتشغيل الغسالة.

-رمز الخطأ E43 لغسالة بوش - خطأ في المحرك: يشير خطأ غسالة بوش E43 إلى أن المحرك أو الأسطوانة عالقة.

-رمز الخطأ E47 لغسالة Bosch - خطأ في مستشعر NTC بلوحة التحكم في المحرك: يشير خطأ غسالة Bosch E47 إلى أن المشتت الحراري NTC لوحدة المحرك مكسور أو قصير الدائرة.

-رمز الخطأ E48 لغسالة Bosch - خطأ في الجهد المنخفض للطاقة: يشير خطأ غسالة Bosch E48 إلى انخفاض جهد إمداد لوحة PCB الرئيسية.

-رمز الخطأ E49 لغسالة Bosch - خطأ في الجهد الزائد للطاقة: يشير خطأ غسالة Bosch E49 إلى أن الجهد الموردة للجهاز مرتفع جدًا.

-رمز الخطأ E50 لغسالة Bosch - خطأ التيار الزائد للمحرك: يشير خطأ غسالة Bosch E50 إلى أن تيار المحرك أعلى من حد حماية الأجهزة.

-رمز الخطأ E51 لغسالة Bosch - خطأ في الدائرة القصيرة IGBT: يشير خطأ غسالة Bosch E51 إلى أن IGBT لوحدة المحرك قصيرة الدائرة أو أن أحد أو كل أسلاك المحرك بين وحدة المحرك والمحرك قصيرة الدائرة.

علامات اعطال غسالات بوش سوف يساعدك على استكشاف أخطاء جهازك وإصلاحها.

أخطاء سلسلة Bosch Logixx 7

-رمز الخطأ E52 لغسالة Bosch - خطأ مكسور IGBT: يشير خطأ غسالة Bosch E52 إلى أن IGBT الخاص بوحدة المحرك معطل. واحد أو كل كابلات المحرك بين وحدة المحرك والمحرك مكسورة.

-رمز الخطأ E57 لغسالة Bosch - خطأ في اتصال PU-MU: يشير خطأ غسالة Bosch E57 إلى وجود مشكلة في الاتصال بين وحدة الطاقة ووحدة المحرك.

-رمز خطأ غسالة بوش - خطأ في المستشعر ثلاثي الأبعاد: يشير خطأ غسالة بوش E59 إلى وجود مشكلة في دائرة المستشعر ثلاثي الأبعاد أو 3B.

-رمز الخطأ E61 لغسالة Bosch - خطأ في قفل الباب: يشير خطأ غسالة Bosch E61 إلى أن الباب مغلق ولكنه مفتوح أو يتم فتح القفل في حالات الطوارئ يدويًا.

-رمز الخطأ E63 لغسالة Bosch - خطأ في النظام: يشير خطأ غسالة Bosch E63 إلى عدم وجود اتصال بين وحدة الطاقة/التشغيل أو عدم وجود اتصال بين وحدة الطاقة/التجفيف.

-رمز الخطأ E67 لغسالة Bosch - ترميز متغير غير محتمل أو غير موجود: يشير خطأ غسالة Bosch E67 إلى ترميز متغير غير صحيح أو غير متسق على PU/OU أو يشير إلى برنامج تحكم غير متوافق.

-رمز الخطأ E71 لغسالة Bosch - خطأ في مرحل التحميل المسبق BLDC: يشير خطأ غسالة Bosch E71 إلى أن مرحل الشحن المسبق لوحدة المحرك مكسور أو قصير الدائرة.

-رمز الخطأ E72 لغسالة Bosch - خطأ عدم تناسق BLDC: يشير خطأ غسالة Bosch E72 إلى أن الشفرات الآلية غير متماثلة.

-رمز الخطأ E75 لغسالة Bosch - رمز خطأ عزم الدوران الأقصى BLDC: E75 يشير خطأ غسالة Bosch E75 إلى أن الأسطوانة مسدودة أو مقيدة بواسطة الغسيل عندما تتعطل فجأة أثناء تشغيل المحرك.

-رمز الخطأ E77 للغسالة Bosch - خطأ تردد خط BLDC: خطأ غسالة Bosch E77 تردد الخط أقل من 35 هرتز أو أعلى من 75 هرتز. تحقق من مصدر الطاقة.

-رمز الخطأ E78 للغسالة Bosch - خطأ في جهاز BLDC: خطأ للغسالة Bosch E78 - خطأ في الجهاز في وحدة المحرك.

-رمز الخطأ E82 لغسالة Bosch - خطأ في درجة الحرارة الزائدة للمشتت الحراري BLDC: خطأ في غسالة Bosch E82 - درجة حرارة المشتت الحراري لوحدة المحرك أعلى من حد حماية الأجهزة أثناء تشغيل المحرك أو قد يتسبب في وقت غسيل/دوران طويل أو تحميل زائد


تعليقات