رموز الخطأ كومبي Demirdöküm atromix

رموز الخطأ كومبي Demirdöküm atromix

 
اعطال كومبي atromix 

نقدم لكم في هذا المقال كيفية استخدام الكومبي Demirdöküm atromix و الأعطال والحلول عند توقفه عن العمل .

كيفية ضبط إعداد الماء الساخن؟

 نقوم بضبط إعداد الماء الساخن في غلاية أتروميكس المدمجة عن طريق إدارة مقبض ضبط الماء الساخن. يمكننا تغيير نطاق ضبط الماء الساخن بين 35 درجة و60 درجة. ننصحك باستخدام إعداد الماء الساخن لدينا عند درجة حرارة متوسطة تتراوح بين 40 إلى 45 درجة. 

كيفية ضبط درجة حرارة المبرد؟ 

نقوم بضبط إعداد درجة حرارة قرص العسل عن طريق إدارة مقبض ضبط قرص العسل. يمكننا تغيير نطاق ضبط درجة حرارة قرص العسل بين 10 درجات و75 درجة. نوصي باستخدام إعداد درجة حرارة قرص العسل بين 40 و50 درجة في المتوسط. للتبديل إلى وضع الصيف، أي لإيقاف تشغيل قرص العسل، يمكننا تحويل مقبض ضبط قرص العسل إلى وضع إيقاف التشغيل. 

كيفية ضبط ضغط الماء في غلاية كومبي؟ 

للتحكم في ضغط الماء في غلاية Atromix المدمجة، نقوم بإدارة مقبض ضبط الماء الساخن ومقبض ضبط قرص العسل إلى وضع إيقاف التشغيل. نتحقق من أن ضغط الماء لدينا يتراوح بين 1 بار و2 بار. إذا كان ضغط الماء لدينا أقل من 1 بار، فإننا نفتح صمام تعبئة المياه أسفل الغلاية، ونضيف 1.5 بار من الماء إلى الغلاية، ونغلق صمام تعبئة المياه مرة أخرى. إذا كان ضغط الماء لدينا أعلى من 2 بار، فيمكننا تقليل ضغط الماء عن طريق إزالة الهواء من أي مشعاع. 

كيفية إيقاف تشغيل المرجل؟ 

لإيقاف تشغيل غلاية Atromix الخاصة بنا، يمكنك إيقاف تشغيلها بالضغط على زر التشغيل/الإيقاف الصغير الموجود بين أزرار الضبط ثم تحريره، أو تشغيله إذا كان متوقفًا عن التشغيل.

 

كيفية إعادة ضبط المرجل؟ 

في حالة حدوث أي عطل، يمكنك إعادة ضبطه بالضغط مع الاستمرار على زر التشغيل/الإيقاف لمدة 3 إلى 5 ثوانٍ. 

  • خطأ F28 الحلول:

انقطاع في الغاز الطبيعي، دعطل في صمام الغاز بعد استعادة الغاز، يمكننا الاستمرار في استخدام الكومبي عن طريق إعادة ضبطها. 

  • خطأ Atromix F00  الحلول: 

مقبس NTC لمستشعر درجة حرارة دائرة التدفق غير موصل أو مفكوك، ولم يتم توصيل المقابس المتعددة على اللوحة الإلكترونية بالكامل، وهناك انقطاع في مجموعة الأسلاك، ومستشعر NTC معيب. الحل: اتصل بالخدمة المعتمدة. 

  • خطأ Atromix F01  الحلول: 

لم يتم توصيل مقبس NTC لمستشعر درجة حرارة دائرة العودة أو أنه مفكك، ولم يتم توصيل المقبس المتعدد الموجود على اللوحة الإلكترونية بالكامل، وهناك انقطاع في مجموعة الأسلاك، ومستشعر NTC معيب . الحل: اتصل بالخدمة المعتمدة. 

  • خطأ  Atromix F10 الحلول :

دائرة كهربائية قصيرة: مستشعر درجة حرارة دائرة التدفق مستشعر NTC معيب، دائرة كهربائية قصيرة في مجموعة الأسلاك، الكابل/الجسم الحل: اتصل بالخدمة المعتمدة. 

  • خطأ Atromix F11 الحلول :

مستشعر درجة حرارة خط الراجع من الدفايات  NTC عاطل ، انقطاع أو تلف في الأسلاك الواصلة بالحساس ، الحل: اتصل بالخدمة المعتمدة. 

  • خطأ Atromix F11 وF91 وحلولها : 

مستشعر درجة حرارة الدفايات NTC عاطل ، تلف أو انقطاع في الأسلاك، الواصلة بالحساس ، الحل: اتصل بالخدمة المعتمدة. 

  • خطأ Atromix F13 الحلول: 

مستشعر درجة حرارة الماء الساخن NTC عاطل ، انقطاع أو تلف الأسلاك الواصلة إلى الحساس ،الحل: اتصل بالخدمة المعتمدة. 

  • أعطال Atromix F20 وحلولها: 

تم الوصول إلى درجة حرارة عالية تجاوزت 95 درجة مئوية ، هناك خلل في الأسلاك الواصلة بحساس الحرارة ، أو انسداد في منظومة التدفئة ، أو عطل في حساس حرارة الدفايات ، أو مضخة التدوير عاطلة.

  • خطأ Atromix F75 الحلول :

إذا ظهر رمز الخطأ F75، فهذا يشير إلى وجود مشكلة في مضخة الماء ضمن الكومبي ، تحقق مما إذا كان صمام الرادياتير مفتوحًا أم لا، وإذا كان مغلقًا، افتح صمامات الدفايات ، تحقق من ضغط الماء في الكومبي ، يجب أن يكون ضغط ماء 1.5 بار ، إذا كان ضغط الماء في الكومبي غير كافٍ أقل أو أعلى من المطلوب وهو 1.5 بار ،  إذا حدث الخطأ F75 بعد هذه الخطوات، فأعد ضبط الكومبي مرة واحدة فقط ، وإذا استمرت المشكلة ، فاتصل بالخدمة المعتمدة.



تعليقات